CNN CNN

النادي الملكي ينتفض بخماسية بمرمى ديبورتيفو

الأربعاء، 31 تشرين الأول/أكتوبر 2012، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)
 

مدريد، إسبانيا (CNN) -- واصل الفريق الملكي صحوته المتأخرة نوعا ما بفوزه الكبير على فريق ديبورتيفو لا كورونيا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب النادي الملكي بالعاصمة مدريد.

ويدين الريال بهذا الفوز لكل من نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف جاء الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 23 من عمر المباراة والثاني في الدقيقة 44 ليعود ويسجل الهدف الثالث له من خلال ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 84.

وسجل للفريق الملكي أيضا اللاعب دي ماريا في الدقيقة 38 من عمر المباراة واللاعب كليبر ليما بيبي في الدقيقة 66، في  الوقت الذي سجل هدف نادي ديبورتيفو لاكورونا اللاعب ايفان سانشيز الملقب بـ "ريكي" في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

ورفع النادي الملكي رصيد نقاطه بعد هذا الفوز إلى عشرة نقاط، ليحتل بذلك المركز السادس بين الأندية الإسبانية خلف نادي إشبيلية ونادي ريال مايوركا اللذان إحتلا المراتب السادسة والخامسة على التوالي، برصيد 11 نقطة.

ولازال الغريم التقليدي للنادي الملكي، فريق برشلونة يتصدر قائمة الفرق الإسبانية برصيد 18 نقطة، يليه فريق اتلنتيكو مدريد برصيد 16 نقطة، وفريق ملقا في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.