CNN CNN

توجه الأنظار لمباراة السعودية والبحرين بكأس غرب آسيا

السبت، 15 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 12:19 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الخليجية إلى المباراة القوية التي ستجمع بين منتخب المملكة العربية السعودية ونظيره البحريني، والتي ستقام السبت، ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول لمنافسات المجموعة الثانية ببطولة غرب آسيا لكرة القدم.

وفي اليوم ذاته يلاقي المنتخب اليمني نظيره الإيراني، ضمن المجموعة ذاتها، في البطولة التي تستضيفها دولة الكويت والتي تستمر لغاية الـ 20 من الشهر الجاري.

ويشار الى أن مباريات الدور السابق أفرزت تغلب المنتخب السعودي على نظيره اليمني بهدف مقابل لاشيء، سجله اللاعب عبدالله عطيف في الدقيقة 38 من عمر المباراة، في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء على ملعب علي صباح السالم في الكويت.

وعلى الصعيد الآخر، تعادل المنتخبين البحريني والإيراني بدون أهداف على ملعب الصداقة والسلام .

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة حاليا بأربع نقاط، يليه المنتخب البحريني بنفس الرصيد النقطي، فيما يحتل المنتخب الإيراني المركز الثالث بنقطتين ويأتي المنتخب اليمني في المركز الرابع دون نقاط.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.