CNN CNN

المغربية حديوي نحو ذهبية الغولف بالأولمبياد

الأحد، 11 آذار/مارس 2012، آخر تحديث 20:00 (GMT+0400)

الرباط، المغرب (CNN)-- تستعد لاعبة الغولف المغربية، مها حديوي، للتنافس على ذهبية الأولمبياد المقبلة، بعد فوزها بذهبية الغولف في دورة الألعاب العربية في قطر، ليسطع نجمها كإحدى أبرز نجوم الرياضة النسائية في العالم العربي.

وقالت حيديوي في تصريح لـ CNN، "هدفي هو أن أكون لاعبة الغولف الأولى على مستوى المغرب والوطن العربي، وذلك بالوصول إلى مراحل متقدمة والفوز بدورات الغولف في أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية، وأكون مثلا أعلى لنجمات الرياضة من مختلف الدول العربية."

وأضافت حديوي التي دخلت عالم الغولف وهي في الثالثة عشر من عمرها: "إنّ الأعوام الأربعة التي أمضيتها في صفوف جامعة (لين) في فلوريدا ساهمت بصقل مهاراتي وموهبتي."

وقالت حديوي "لطالما حلمت بالمنافسة في إحدى الجولات العالمية للغولف وآمل أن يتحقق حلمي بالتأهل لنهائيات الجولة الأوروبية لسيدات الغولف. وأنا سعيدة لانضمامي إلى فئة اللاعبات المحترفات وأشكر الجميع على ما قدموه."

وأشارت حديوي إلى أنها من مؤيدي التغيير السلمي على خلفية الأحداث الأخيرة التي تعصف بالعالم العربي أو ما يعرف بالربيع العربي، حيث شهدت المغرب عدد من المظاهرات السلمية التي قادت إلى تغيرات مهمة في الدستور.

ويذكر أن حديوي أنهت في المركز 25 في كأس "للا مريم" المقامة في المغرب، وتأمل أن تحسن أدائها في الدورات والبطولات القادمة، لتكون أكثر جهوزية لاستقبال الاولمبياد.