CNN CNN

تعادل برشلونة وميلان في ذهاب ربع نهائي أمم أوروبا

السبت، 28 نيسان/ابريل 2012، آخر تحديث 12:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تعادل فريقا برشلونة وميلان دون أهداف، في مباراة ذهاب ربع النهائي، الأربعاء، ليقرب ذلك التعادل الفريق الكاتالوني إلى مرحلة نصف النهائي.

ولم يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء طالب بها فريق برشلونة، بعد أن قام حارس المرمى الميلاني، كريستيان ابياتي بعرقلة لاعب برشلونة، اليكسيس سانشيز، ليُحرم الفريق الكاتالوني من فرصة لتسجيل هدف السبق.

وتمكن نجم فريق برشلونه، ليونيل ميسي، من هز شباك الحارس، كريستسان أبياتي، في الدقيقة 17 من عمر المباراة، إلا أن الحكم المساعد رفع رايته في إشارة إلى وجود تسلل، ليلغى الدف وتنتهي المباراة دون أهداف.

وأضاع فريق ميلان فرصة كبيرة للتسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بعد إهدار مهاجمه البرازيلي، روبينهو، العائد من الإصابة، انفرادا أمام الحارس، فيكتور فالديز، ليسدد الكرة خارج الخشبات الثلاث للمرمى.

وعلى صعيد آخر تمكن الفريق الألماني، بايرن ميونخ، من تخطي عقبة الفريق الفرنسي، مارسيليا، بنتيجة 0-2 في ذهاب ربع النهائي، سجلهما كل من المهاجم، ماريو غوميز، في الدقيقة 44 من عمر المباراة، ليضيف لاعب الجناح، أرجان روبين، في الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة.