CNN CNN

منافسة قوية بين ميسي ورونالدو على تصدر الهدافين

الاثنين، 02 نيسان/ابريل 2012، آخر تحديث 17:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تشهد الملاعب الاسبانية منافسات طاحنة ليس فقط على مستوى الافرقة وتحقيق لقب الدوري الإسباني، الدوري الذي يعد من بين أكثر المنافسات شعبية وصعوبة على مستوى المنافسات.

أما على مستوى تحقيق لقب هداف الدوري الاسباني فإن السجال التقليدي بين نجم فريق برشلونة، ليونيل ميسي، وهداف فريق ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، يبقى مستمرا، ولا يمكن التنبؤ به إلا مع انطلاق صافرة النهاية للمباراة الختامية، حيث يتصدر رونالدو حاليا قائمة الهدافين بتسجيله 29 هدف، متقدما بهدف واحد فقط عن ميسي.

وجاء في تقرير نشر على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا" أنه ومنذ انضمام رونالدو إلى صفوف ريال مدريد قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2009، لم تتوقف المنافسة بينه وبين ميسي للفوز بلقب هداف الدوري الأسباني.

وذكر في التقرير انه وبعد إحراز ميسي لقب هداف الدوري الأسباني في موسم 2009-2010 برصيد 34 هدف، حطم رونالدو كل الأرقام بتحقيقه 40 هدفاً وفي الموسم الماضي 2010-2011 لينتزع الجائزة من ميسي والفوز بلقب الهداف.

وتتجدد الفرصة أمام الغريمين لزيادة أرصدتهما من الأهداف حيث يلتقي برشلونة على ملعبه مع سبورتينج خيخون، السبت، كما يستضيف ريال مدريد فريق إسبانيول على ملعب، الأحد.