CNN CNN

برشلونة يتجاوز اشبيلية ويحقق فوزا سادسا على التوالي

الثلاثاء، 30 تشرين الأول/أكتوبر 2012، آخر تحديث 10:00 (GMT+0400)

(شاهد الصور)

اشبيلية، اسبانيا (CNN) -- تمكن فريق برشلونة من تجاوز مضيفة نادي اشبيلية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الصعبة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الإسباني، السبت.

وأفتتح أصحاب الأرض والجمهور، نادي إشبيلية التسجيل مبكرا في الدقيقة 26 عن طريق لاعبه بيوتر تروشوفسكي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف.

وتزعزعت ثقة فريق برشلونة بعد أن تمكن الفريق الخصم من افتتاح الشوط الثاني من المباراة بهدف ثاني في الدقيقة 48 من خلال اللاعب ألفارو نيجريدو، ليعزز بذلك الآمال الاشبيلية بكسر مسلسل الانتصارات للفريق الكاتالوني.

ولم يلبث فريق برشلونة الا قليلا ليتمكن اللاعب سيسك فابريغاس من إحراز هدف تجديد الأمل للفريق في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ليعود اللاعب ذاته ويسجل هدف التعادل الذي أعاد الحياة للفريق قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة في الدقيقة 89.

ومع توجه الفريقين للعب الوقت الإضافي أكد البديل البرشلوني ديفيد فيا على قدرته التي لم تتأثر بابتعاده لبعض الوقت عن الفريق بسبب الإصابة وذلك بتحقيقه هدف الفوز الذي أحبط كل الآمال لفريق اشبيلية وبالتحديد في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الإضافي الأول.

وبهذا الفوز يرفع فريق برشلونة من رصيد نقاطه إلى 18 نقطة، محلقا على رأس الفرق الإسبانية، يليه فريق ملقه في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، ليحل فريق اتلنتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، وابتعاد النادي الملكي حامل اللقب، نادي ريال مدريد إلى المركز التاسع برصيد سبعة نقاط.