CNN CNN

"تاغ" الابن الأكبر لمرشح الرئاسة ميت رومني يعتذر لأوباما

الثلاثاء، 04 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 12:00 (GMT+0400)
 تاغ رومني الإبن الأكبر لمرشح الرئاسة ميت رومني

 

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- اعتذر تاغ رومني، الابن الأكبر لمرشح الرئاسة ميت رومني، من الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بعد التصريحات الساخرة التي أدلى بها على إحدى القنوات الإذاعية.

وقال تاغ روميني ساخرا في المقابلة الإذاعية عندما سأله مقدم البرنامج الحواري عن شعوره بسماع الرئيس باراك أوباما يصف أباه بالكاذب: "ينتابني شعور أنني أريد القفز من على الكرسي والركض إلى ساحة المناظرة وتوجيه ضربة لأوباما." 

وأضاف تاغ في المقابلة: "ولكني أعلم أن هذا الأمر غير ممكن بسبب وجود عدد من الحرس الرئاسي الخاص بيني وبينهم، بالإضافة الى علمي بأن هذه هي الطريقة التي تجري بها الأمور، حيث سيحاول الجميع إظهار أبي بصورة غير صحيحة."

وأشار تاغ في الحوار: "وافقنا على المشاركة بهذا الأمر وأنا أعلم أنه يتوجب علينا الجلوس وتلقي الضربات من الطرف الآخر وإعادة توجيه الضربات مرة أخرى."

وشوهد الرئيس الأمريكي باراك أوباما والابن الأكبر لميت رومني خلف الكواليس يتحدثان، حيث أكد اثنان من مساعدي أوباما أن الحوار كان يدور حول اعتذار تاغ للرئيس على ما بدر منه من تصريحات.

ويشار إلى أن هذه تصريحات تاغ أثارت جدلا بعد أن قام أخوه الأصغر جوش رومني بإذاعة هذه التصريحات على قناة "أي بي سي" الأمريكية عبر برنامج "ذا فيو."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.