CNN CNN

"لامبورغيني" تسحب سياراتها بسبب سوء مكابحها

السبت، 30 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 11:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تم سحب حوالي 730 سيارة تابعة لشركتي "بنتلي" و"لامبورغيني" في الولايات المتحدة، بسبب مشكلة ترتبط بكربون دوارات مكابح السيراميك في السيارات.

اقرأ أيضا..بالصور.. تعرف على آخر نسخة من لامبورغيني فينينو روودستر

ويمكن لمسامير الصلب المقاوم للصدأ التي تحمل دوارات الفرامل أن تنكسر وتسقط، وخصوصا عندما تتعرض لعوامل الملح. وإذا حصل ذلك، فإن الفرامل يمكن أن تتسبب بالضجيج، ولكن من دون وجود تدهور حقيقي في أدائها.

اقرأ أيضا..شاهد لحظة انشطار لامبورغيني إلى نصفين

ومع ذلك، إذا أصاب التلف ثمانية من أصل عشرة مسامير في دوارات المكابح، فإن ذلك يتسبب بزيادة مسافة التوقف، وفقا لوثائق صادرة عن شركات صناعة السيارات والإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة.

اقرأ أيضا..لامبورغيني تصنع 20 سيارة فقط من "ريفنتون"

أما الشركة الإيطالية المصنعة لسيارات من نوع "لامبورغيني" فهي ليست على علم بأي حوادث أو إصابات ناجمة عن هذه المشكلة.

ويذكر أن المركبات التي تم استدعائها هي "لامبورغيني غالاردو كوبيه"، و"غالاردو سبايدر"، و"غالاردو سوبر ليغيرا"، وسيارات من نوع "بنتلي كونتينانتال GT"، و"كونتيننتال GTC"، و"كونتيننتال فلاينج سبير سيدان."

اقرأ أيضا..لامبورغيني جديدة بسرعة أقوى وإضافات استثنائية

ومن المقرر أن تعلم "بنتلي" و"لامبورغيني" أصحاب السيارات بقرار سحب السيارات، واستبدال مسامير مكابحها مجاناً.  



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.