CNN CNN

نفاذ مخزون آيفون بأقل من 24 ساعة

الثلاثاء، 22 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 01:00 (GMT+0400)
هواتف آيفون 5S بالألوان الثلاثة

 

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت شركة آبل في الولايات المتحدة، في موقعها الإلكتروني، انتهاء مخزون هاتف آيفون 5S لشهر أيلول/سبتمبر في تسع دول بالعالم وذلك بأقل من يوم.

أيضاً.. عندما يتحول الانتظار في طابور "أبل" لتجارة!

كما أشارت الشركة إلى أن بعض ألوان الهاتف لن تتوفر حتى وقت لاحق، إذ أكدت الشركة في موقعها إلى أن اللون الذهبي من الهاتف الجديد لن يتوفر في الأسواق قبل بدء شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم.

و.. خبير: بصمة الأصبع على "آيفون" تهدد المستخدمين

وأضافت أن اللونين الفضي و "الأسود الفضائي" سيتوفران في الأسواق خلال أسبوع إلى عشرة أيام.

 

هاتف آيفون 5S باللون الذهبي

 

وفي مدينة نيويورك عاد أكثر من 1400 زبون في الجادة الخامسة بالمدينة بآمال خائبة، عند إطلاق هاتفي الشركة الجديدين للأسواق الجمعة.

أيضاً.. آبل تقدم آيفون 5C و5S.. قمة التطور وغنى الألوان

أما الهاتف الآخر، آيفون 5C فقد أعيد تخزين الأسواق بكميات كبيرة منه، السبت، في الوقت الذي وعدت فيه الشركة زبائنها بتزويدهم بكمية من كل نوع من الهاتف خلال 24 ساعة.

 

آيفون 5C بألوانه المتعددة

 

ويتوقع أن تصدر شركة آبل بياناً، الإثنين، لتعلن عن حجم الأرباح التي حققتها مبيعات الهاتفين خلال نهاية الأسبوع الأولى لصدورهما في الأسواق.

المزيد.. هل الوقت مناسب لطرح آيفون جديد؟

هذا وقد باعت آبل خمسة ملايين جهاز من هاتفها السابق ، الآيفون 5، خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى، في 21 سبتمبر/أيلول عام 2012، في الوقت الذي يستبعد فيه الخبراء احتمالية تقبل الشركة عدم وجود مخزون إضافي من الأجهزة لكسر رقمها السابق.

و.. 5 ميزات رائعة يجب أن تتوفر في كل هاتف



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.