CNN CNN

طفل يسافر بمفرده إلى لاس فيغاس

الأربعاء، 09 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 00:42 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--حط راكب غير عادي في رحلة جوية تتجه إلى لاس فيغاس، الأسبوع الماضي، وهو صبي يبلغ من العمر تسعة أعوام يسافر بمفرده، ومن دون تذكرة سفر على ما يبدو.

اقرأ أيضا..طيار يصاب بأزمة قلبية أثناء رحلة جوية

وتخطى الصبي جميع الحواجز الأمنية مع بقية الركاب. وأوضحت إدارة أمن النقل في بيان، أن المسؤولين لا يزالون يحاولون معرفة كيفية تمكن الطفل من فعل ذلك.

اقرأ أيضا..الطيران منخفض الكلفة يسيطر على الأسواق

ومن جهته، قال المتحدث باسم مطار "مينابوليس سان بول" الدولي، باتريك هوجان في بيان، إن "طاقم رحلة دلتا 1651 شكك في ظروف سفر الولد، خلال توجهه من مينابوليس إلى لاس فيغاس،" مضيفاً أن "أفراد الطاقم كانوا على اتصال دائم مع السلطات في لاس فيغاس، حيث أعادوا الصبي إلى مركز خدمات حماية الطفل."

اقرأ أيضا..بالصور.. سافر بترف مع طيران الإمارات

وأضح هوجان أنه "لحسن الحظ، استخدم طاقم الطائرة الإجراءات المناسبة لضمان سلامة الطفل، ما يبرز أن القصة لها نهاية جيدة."

اقرأ أيضا..عطل في نظام "سيبر" يؤخر عشرات رحلات الطيران

وأشارت شركة الطيران الأمريكية "دلتا" إلى  أن الحادث "خطير جدا"، وهي تعمل مع السلطات لكشف ملابساته. وكانت "دلتا" قد حددت بوضوح سياستها حول الأطفال الذين يستقلون الطائرة منفردين، بوضوح على موقعها الإلكتروني.
 



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.