CNN CNN

بابا نويل يشارك أكثر أماني الأطفال تأثيراً

السبت، 28 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 18:00 (GMT+0400)

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- مع قرب موسم عيد الميلاد، تتدفق شخصيات بابا نويل في مراكز التسوق، ويبدأ الرجل العجوز الملبي لأماني الأطفال بسماع طلباتهم للعمل على تحقيقها، لكن هذا الرجل ليس محققاً للأماني فحسب بل أصبح يمثل أملاً للأطفال، وصديقاً مقرباً يمكنه أن يوفر لهم بعض الراحة النفسية.

القيادة الجوية الأمريكية تلاحق بابا نويل

وعمل موقع Reddit على طرح سؤال لمستخدميه عن أكثر القصص المضحكة أو المحزنة التي سمعها ممن عملوا متنكرين بلباس بابا نويل خلال حياتهم، والتي يمكنهم مشاركتها تحت أسماء مجهولة.

العراق: صلاة عيد الميلاد تحمل رسائل سلام

وتراوحت القصص بين المضحكة مثل من يريد أن يصبح ملكاً لألاسكا، والمحزنة لمن يريد طعاماً أكثر.

إحدى القصص المحزنة شاركها المستخدم "cbelt" الذي قال إنه التقى بشقيقين يبلغان من العمر سبعة أعوام، ولم يرغبا بشيء إلا أن تتعافى شقيقتهم الصغيرة من مرض السرطان.

لص يستخدم أسلوب "بابا نويل".. فيعلق في المدخنة

وقصة أخرى شاركها "Getting_Hooked" قال فيها إنه التقى بصبي ذو عينين بنيتين واسعتين، جلس بحضنه ونظر مباشرة إليه قائلاً: "هل يمكنك أن تلقي التحية على والدي؟ أخبره أنه لا داع لأن يقلق، لأنني أعتني بأمي بشجاعة مثلما أوصاني، أخبره أنني أحبه."

أما "HarleysQuinn" فصدم عندما طلب من صبي مسدساً حقيقياً ليتمكن من إطلاقه على سارقين قاموا بسلب سيارة والدته وسرقة لعبته المفضلة من السيارة."

"بابا نويل" يتعرض لتحرش جنسي بمركز تسوق أمريكي



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.