CNN CNN

وفاة نجم "fast & furious" بحادث سيارة

الثلاثاء، 31 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 11:00 (GMT+0400)

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- لقى الممثل الأمريكي، بول ووكر، الذي بزغ نجمه في فيلم "السرعة والغضب"، حتفه، عن 40 عاما،  فجر الأحد، في حادث سيارة جنوبي كاليفورنيا.

وأكدت وكيلة أعماله، آمي فان إيدن، وفاته لكنها رفضت الإدلاء بتفاصيل تزيد عن تلك التي نشرت بالموقع الرسمي للنجم السينمائي على موقعي "فيسبوك" و"تويتر."

وبحسب المنظمة الخيرية التابعة لووكر - ريتش أوت ذا وورلد = Reach out the World، فأنه كان بصحبة صديق له في سيارته أثناء توجههما إلى حفل خيري للمنظمة في سانتا كلاريتا.

وذكر الموقع الإلكتروني للمنظمة، إن الحادث وقع على بعد 300 ياردة من مكان إقامة الفعالية, التي كان سيخصص ريعها إلى منكوبي الإعصار هايان في الفلبين.

ومن جانبه، قال شريف "سانتا كلاريتا فالي"، إن سيارة من طراز "بورش" يبدو أن سائقها فقد السيطرة عليها وكانت مشتعلة ساعة وصول أفراد الأمن، وعثر على الراكبين بداخلها متوفيين.

ومن المفارقات أن ووكر، 40 عاما، اشتهر نجمه في فيلم الإثارة "Fast & Furious" الذي يدور حول قيادة السيارات بسرعات مفرطة، ويظهر البطل دائما في دور قائد السيارة المحنك الذي يقوم باستعراضات لقدراته في قيادة السيارة.

وكان يعمل للإعداد لفيلمه السابع الذي كان من المقرر عرضه العام المقبل.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.