CNN CNN

أنجلينا جولي تمول بناء مدارس ببيع مجوهراتها

الأربعاء، 03 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 13:54 (GMT+0400)

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- استحدثت النجمة الأمريكية، أنجلينا جولي، وسيلة "أنيقة" لتمويل المزيد من مدارس البنات في أفغانستان، وذلك بإطلاق خط مجوهرات من تصميمها.

وقالت منظمة "شراكة التعليم من أجل أطفال النزاعات"، وهي منظمة إنسانية تترأسها نجمة هوليوود، وهي أيضاً سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، إن المجموعة التي سيطلق عليها ""موضة جولي" سيتم بالتعاون مع مجوهرات "روبرت بروكوب."

وتتضمن مجموعة المجوهرات، قلادة ذهبية ارتدتها الممثلة الأمريكية، أثناء افتتاح أول عرض لفيلم "سولت" (Salt) الذي قامت ببطولته عام 2010.

وقالت مجوهرات "روبرت روبوكوب" في بيان على موقعها الإلكتروني: "إلى جانب الاستمتاع بالرضا الفني بتصميم هذه المجوهرات فإن إداركنا بأن عملنا يخدم أيضاً الهدف المشترك بتقديم العون للأطفال المحتاجين كان مصدر إلهام لنا."

وذكر موقع (إي! نيوز) المتخصص في أخبار المشاهير إن جولي افتتحت مدرسة ثانية للبنات في أفغانستان وتخطط لتمويل المزيد من المدارس من عائدات بيع خط المجوهرات من تصميها.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.