CNN CNN

سعاة لوس أنجلوس الأكثر عرضة لعض الكلاب

الخميس ، 16 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 12:47 (GMT+0400)

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- كشفت إدارة البريد في الولايات المتحدة أن مدينة لوس أنجلوس كانت الأسوأ بالنسبة لموظفيها العاملين في خدمة توصيل البريد، على مدار العام الماضي، من حيث التعرض لهجمات ومطاردات الكلاب.

وكشف التقرير السنوي للهيئة الاتحادية أن كبرى مدن ولاية كاليفورنيا، الواقعة على الساحل الشرقي للمحيط الهادئ، شهدت 69 هجوماً على "سعاة البريد" خلال العام 2012، بفارق كبير عن مدينتي سان أنطونيو وسياتل، اللتين شهدتا 42 هجوماً لكل منها.

ورغم ذلك، فقد حمل التقرير خبراً سعيداً لموظفي البريد العاملين في لوس أنجلوس، حيث أفاد بأن معدل التعرض لهجمات الكلاب تراجع بنسبة كبيرة، في الوقت الذي شهدت فيه مناطق أخرى من الولايات المتحدة ارتفاعاً في هذا النوع من الهجمات بنسبة تصل إلى 5 في المائة.

وبحسب المتحدث باسم خدمة البريد، مارك سوندرز، فإن المدينة كانت قد شهدت 83 هجوماً للكلاب على حاملي الرسائل في العام السابق 2011، لتتراجع إلى 69 في العام الماضي.

وجاءت مدينة شيكاغو في المرتبة الرابعة، مسجلة 41 هجوماً على سعاة البريد، تلتها سان فرانسيسكو بـ38 "عضة" للكلاب، ثم فيلادلفيا التي سجلت 34 هجوماً، وديترويت بـ33 "عضة."

وبشكل عام، فقد أفاد التقرير بأن نحو 5879 ساعي بريد تعرضوا لهجمات الكلاب على مدار العام الماضي، في مختلف الولايات الأمريكية، منها حالتان تسببتا بوفاة اثنين من العاملين، أحدهما نتيجة سقوطه على رأسه، حيث توفي متأثراً بإصابته، بينما توفي الآخر نتيجة تعرضه لأزمة قلبية بعد قليل من مهاجمته.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.