CNN CNN

اعتقال تاجر مخدرات يوزع الكوكايين بعلب بيتزا

الثلاثاء، 18 حزيران/يونيو 2013، آخر تحديث 22:01 (GMT+0400)
 

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- هنالك الكثير من الطرق التي يمكن لتجار المخدرات فيها توصيل المواد الممنوعة إلى زبائنهم، ولكن هذه الحالة الغريبة لفتت الانتباه.

إذ قبضت السلطات الأمريكية على موزع بيتزا، لحساب سلسلة المطاعم العالمية بابا جونز، رامون رودريغيز، الذي باع كيلوغراماً من مادة الكوكايين مقابل أكثر من 27 ألف دولار، لأحد عملاء دائرة مكافحة المخدرات الأمريكية، الأربعاء.

ويقول المسؤولون إن رودريغيز قام ببيع العملاء المتخفين الكوكايين، بعد عام من التحقيقات المتواصلة، عندما قدم إلى سيارتهم وأعطاهم صندوق البيتزا مع علبة فيها قطع الدجاج واحتوى كلاهما على مادة الكوكايين، حيث تم اعتقاله عند تسليمه المواد الممنوعة إلى الشرطة خارج مكان عمله في سلسلة المطاعم بمنطقة بروكلين في مدينة نيويورك.

وتلقى رودريغيز عدداً من التهم من بينها حيازة مواد مخدرة، وبيع مواد ممنوعة فدرالياً، بعد أن انخرط بأكثر من 19 عملية بيع مع العملاء المتخفين، والتي قدرت قيمتها بأكثر من 45 ألف دولار، إذ تمكن من بيع المخدرات خلال عمليات توصيله لطلبيات البيتزا إلى المنازل.

وأشار القائمون على سلسلة المطاعم العالمية إلى أن الشركة لم تكن على علم بما يجري، في الوقت الذي رفض فيه مديره المباشر في فرع المطعم الذي عمل فيه رودريغيز التعليق.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.