CNN CNN

لوهان تتفادى السجن في اللحظات الأخيرة

السبت، 04 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 10:54 (GMT+0400)

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- نجحت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان في تفادي الزج بها خلف قضبان السجن مجدداً، بعدما تمكنت من الالتحاق بأحد مراكز التأهيل في ولاية كاليفورنيا، في اللحظات الأخيرة من المهلة الزمنية التي حددتها لها المحكمة، على خلفية إطلاق سراحها "المشروط" بعد تورطها بحادث سير.

وأنهت النجمة، البالغة من العمر 26 عاماً، سباقاً دراماتيكياً مع الزمن، بعدما توصلت محاميتها السابقة، شوان هولي، والتي قدمت مساعدات قانونية لها على مدار عدة سنوات، قبل أن تقوم لوهان بطردها في يناير/ كانون الثاني الماضي، إلى "اتفاق جديد" مع السلطات القضائية، بحسب ما أكد مايكل لوهان، والد الممثلة، لـCNN الجمعة.

وقال لوهان الأب: "إنني في غاية الامتنان لما قامت به شوان، ومدير أعمالها إيفان هاني"، دون أن يعلن عن اسم مركز التأهيل الذي التحقت به ابنته، مكتفياً بالقول إنها سبق وأن أمضت به بعض الوقت.

ومن المقرر أن تخضع لوهان لبرنامج تأهيلي مدته ثلاثة شهور، بموجب أمر قضائي صدر أواخر مارس/ آذار الماضي، بدلاً من معاقبتها بالسجن للفترة ذاتها، إضافة إلى وضعها تحت المراقبة لمدة عامين، إثر تورطها بحادث سير، حيث تبين للمحكمة أنها انتهكت شروط إطلاق سراحها، والكذب على أحد عناصر الشرطة.

وكانت الممثلة الأمريكية على وشك دخول السجن مجدداً، بعد أن أوشكت المهلة، التي حددتها لها المحكمة للدخول إلى أحد مراكز التأهيل، على الانتهاء الخميس، أثناء وجودها في نيويورك، حيث استقلت طائرة متوجهة إلى لوس أنجلوس، مساء الأربعاء، على أمل دخول مركز التأهيل في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء المهلة.

إلا أن الطلب الذي قدمه المحامي، مارك هيلر، لإلحاق موكلته بمركز "مورنينغسايد ريكوفري" لم يكن قد تمت الموافقة عليه من قبل مكتب الادعاء، مما اضطرها إلى الاستعانة بمحاميتها السابقة، التي تمكنت من حجز مكان لها في مركز تأهيلي آخر، لتجنيبها العودة إلى السجن مجدداً.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.