CNN CNN

الشافعي لا يقبل النساء ودياب ترفض تحية فضل شاكر

متابعة: مريم كيوان
الأربعاء، 21 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 01:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، ما تناقله البعض عن طلاقها وانفصالها عن زوجها عباس ناصر، في برنامج "أنا والعسل مع نيشان"، أيضاً نفت أنه طلبها في بيت الطاعة، مؤكدةً أن علاقتها بزوجها جيدة.

وتطرقت دياب في الحقة، إلى الثورة المصرية وهنئت الشعب المصري بتحقيق إرادته في ثورة 30 يونيو، وأكدت أن شعب مصر أثر في كل العرب، فيما رفضت تحية الفنان اللبناني فضل شاكر، الذي وصفها سابقاً بـ"الغيمة السوداء"، قالت: "الحاج أبو محمد شمندر أعتزل الفن ، لكن إلى أين، ألف مبروك." وحين طلب منها نيشان تقديم تحية إلى شاكر، قالت: "أنا لا أحيي الحاج أبو محمد شمندر."

وفي البرنامج نفسه حلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ضيفة، وكانت ترتدي فستاناً أحمراً وتسريحة شعر غير تقليدية، وأكدت أنها أثبتت نفسها بعيدة عن أدوار الأثارة، واعتبرت عبد الرازق نفسها سيدة مقبولة الجمال، فيما وصفت الفنانة هيفا وهبي، بأنها أجمل فنانة في مصر. قالت عبد الرازق عن نفسها: "أنا امرأة ذكية، أعرف من أين تأكل الكتف."

أما الملحن المصري حسن الشافعي عضو لجنة تحكيم برنامج "أراب أيدول"، فكان له نصيباً كبيراً من الثناء حين استضافة نيشان، إذ أطلق عليه "حسنيار"، وانتقد الشافعي في بداية الحلقة كلمة "مز"، التي تطلقها الفتيات عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، واصفاً الكلمة "بالسوقية". وقال الشافعي في الحلقة: "أنا متدين ولا أفضل تقبيل زميلاتي من الفنانات، لكن أحياناً أضطر لذلك، حتى لا أحرجهن."

أما في برنامج "المولد" الذي يقدمه المطرب الشعبي سعد الصغير، فقد فاجأت الفنانة المصرية نيللي كريم، الجميع بالمظهر غير التقليدي، الذي أطلت به في البرنامج، حيث ارتدت جلباباً شعبياً، ويذكر أن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها كريم الجلباب على شاشة التلفزيون. وشاركت كريم سعد الصغير في الرقص والغناء في الحلقة التي حققت نسبة مشاهدة مرتفعة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.