CNN CNN

تعرفوا على أثرى عارضات الأزياء في العالم

الاثنين، 14 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لا يغركم جمالهن، بل ذكاؤهن صفة بارزة فيهن، إذ أن عارضات الأزياء لا يكتفين بالمشي على الممرات ليعرضن ما يختاره المصممون.

أيضاً.. الأرجنتينية ميكالا لوبيز ملكة لجمال العارضات

هذه هي جيزيل بندتشين، وهي تكسب بمعدل 42 مليون دولار كل عام، وفقاً لتقرير من مجلة فوربس، أظهر أثرى عارضات الأزياء حول العالم.

 

 

وتقوم العارضة البرازيلية بجني هذا الكم وفق صفقات مع عدد من الماركات التجارية للألبسة مثل محلات H&M وصولاً إلى الماركات العالمية مثل شانيل، بالإضافة إلى خطها الخاص بالاتفاق مع شركة Grendene لتصنيع الأحذية.

المزيد.. عزة فهمي: مجوهراتي تمزج الثقافة الإسلامية بالفن المعاصر

وفي الوقت الذي تبرز فيه عارضات للأزياء منذ سن السادسة عشر، فإن ذلك يدفعهن لبدء أعمالهن الخاصة، ويقول رايان سكينمان، العامل بشركة متعاقدة مع المشاهير، إن نسبة ما تجنيه عارضة الأزياء من عرض الأزياء فعلياً يشكل ما نسبته 10 إلى 15 في المائة من دخلها فقط.

أيضاً:

أسبوع الموضة بلاغوس يضع أفريقيا بخارطة الأناقة

"بالستايل" يمزج التطريز الفلسطيني بآخر صيحات الموضة



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.