CNN CNN

نجمة "The Voice" تطلق أغنية جديدة

الثلاثاء، 22 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 20:00 (GMT+0400)


دمشق، سوريا (CNN)-- استثمرت المغنية السورية نور عرقسوسي رصيدها الجماهيري لدى السوريين،  والذي حققته  من خلال مشاركتها بمنافسات الموسم الفائت من برنامج "The Voice"، لتطلق مؤخراً أغنية بعنوان "قلب واحد"، داعيةً عبر كلماتها إلى عودة الحب بين  أبناء بلدها.

اقرأ.. محمد عساف يوحد فرقاء فلسطين بـ"آراب أيدول"

الأغنية من كلمات فادي مرجان، وألحان راشد الشيخ، ومن توزيع أنس كريم، وتم تسجيلها باستوديو "بابلي تولز" بدمشق، لتطلق نور الألبوم في مؤتمرٍ صحفي حضره موقع CNN بالعربية، بأحد فنادق العاصمة السورية، الخميس.

أيضاً.. محبوب العرب.. محمد عساف بسطور

وقالت عرقسوسي في تصريحاتها للصحفيين إنها اختارت بدء مشوارها الفني بـ"أغنية للبلد التي تمر بأوقاتٍ عصيبة"، وبـ"اللهجة المحكية السورية"، تعبر من خلالها بصوتها عن وجع السوريين، وتدعوهم فيها لعودة الحب، وأكدّت على مسؤولية الفنّان السوري في هذه المرحلة، ودوره بإيصال "رسالة حب وسلام لكل الناس، مفادها أننا شعب لازال حيّاً، وقوياً، والحياة مستمرة" على حد قولها.

 

 

وتحدثت نور أيضاً عن إمكانية تصويرها للأغنية قريباً بإدارة المخرج نجدت أنزور. وكشفت أنها بدأت التحضيرات لإصدار أغنيتين جديدتين، من كلمات الشاعر فادي مرجان أيضاً.

و.. أحداث الأسبوع الفنية.. أحلام..نانسي..ساندي

وبالحديث عن تجربتها  في النسخة العربية الأولى لبرنامج "The Voice" العام الفائت؛ اعتبرت نور عرقسوسي أن هذه التجربة زادت من خبرتها، وبدت سعيدة بالأصداء التي حققتها من خلال البرنامج، مؤكدة أنها لم تتوقف عن العمل خلال الأشهر التي تلت تلك المشاركة، كما أحيت عدة حفلات بين لبنان، والأردن، بينما كانت تحضر لأغنياتها الأولى.

وخلال الساعات الأولى من إطلاق أغنية "قلب واحد" على موقع "يوتيوب" حققت الأغنية نحو عشرة آلاف مشاهدة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.