CNN CNN

بعد البدرشين والاسكندرية: 12 قتيلاً في حادث بأسيوط

الأربعاء، 20 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 15:01 (GMT+0400)
 صورة من الارشيف لحادث سير في مصر

 

القاهرة، مصر (CNN) -- تسبب حادث مروري، جنوب القاهرة، الاثنين، في مقتل 12 شخصاً، من بينهم طفلان، وإصابة 13 آخرين بجراح في ثالث حادث "كارثي" تشهده مصر خلال أقل من أسبوع.

وذكر موقع أخبار، نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الحادث وقع بين سيارة أجرة وسيارة نصف نقل بالقرب من مدخل مدينة أسيوط الجديدة، وتبعد 380 كيلومترا من جنوب القاهرة.

وأشار المصدر إلى أن هناك أطفالا بين قتلى وجرحى حادث السير، وهي من الحوادث التي يتكرر حدوثها جراء الإهمال في القيادة وتهالك المركبات أحيانا وسوء الطرقات.

وهو الثالث ضمن سلسلة وقعت خلال أقل من أسبوع، حصدت عشرات القتلى والجرحى، وأثارت المزيد من الاحتجاجات المناهضة للحكومة، وسط تبادل الاتهامات بين الأهالي والأجهزة الحكومية بمسؤوليتها عن تلك "الكوارث."

ومن بين تلك الحوادث انهيار عقار بالإسكندرية راح ضحيته 28 قتيلاً و8 جرحى الخميس، وذلك بعد يوم من كارثة قطار "البدرشين"، التي راح ضحيتها 19 قتيلاً، غالبيتهم من مجندي الأمن المركزي، بالإضافة إلى 107 جرحى آخرين.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.