CNN CNN

بالصور.. قتيل و17 جريحا باشتباكات مع عمال مخالفين بالسعودية

السبت، 14 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 01:00 (GMT+0400)
 

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)-- قتل شخص وجرح 17 آخرون، الأربعاء، بعد اشتباكات جرت بين مواطنين سعوديين وعدد من العمال المخالفين لقوانين العمالة، في منطقة منفوحة بالعاصمة الرياض.

ونقل تقرير نشر على صحيفة سبق السعودية على لسان الناطق الإعلامي بشرطة الرياض، أن القتيل يحمل الجنسية السودانية، في حين تم نقل المصابين الآخرين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح المتحدث: "عند الساعة الثالثة والنصف من عصر الأربعاء وفي ميدان تقاطع شارع الفريان مع شارع الستين بحي منفوحة حدث خلاف بين مجموعة من المواطنين ومخالفي أنظمة الإقامة والعمل، نتج عنه مشاجرات جماعية تم فيها استخدام أسلحة بيضاء، وقيام عدد من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل بأعمال شغب استهدفت رشق المارة والسيارات بالحجارة."


 
 وأضاف: "باشرت شرطة الرياض مهامها وتمكنت بتوفيق الله تعالى من السيطرة على الوضع والقبض على عدد من المتورطين في المشاجرات وأعمال الشغب، وقد نتج عن ذلك وفاة مقيم سوداني الجنسية وإصابة 17 شخصاً آخرين من جنسيات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما باشرت الجهات المختصة في إجراءات الضبط الجنائي والتحقيق في الحادثة."


ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.