CNN CNN

الببلاوي يوافق على تشكيل لجنة للنظر بالاعتراضات على قانون التظاهر

الثلاثاء، 26 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 22:55 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر (CNN)-- اعلنت الحكومة المصرية، مساء الثلاثاء، أن رئيس الوزراء، حازم الببلاوي، وافق على تشكيل لجنة لمتابعة الاعتراضات والتحفظات على بعض مواد قانون التظاهر، بحسب البيان الصادر عن مكتب رئيس الوزراء.

قانون التظاهر يضع مصر بمرمى انتقادات دولية

واشار البيان الذي وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه أن هذه الأنباء تأتي بعد أن "اجتمع الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء اليوم بعدد من ممثلي جبهة الإنقاذ وممثلي الشباب بحضور وزير التضامن الاجتماعي الدكتور أحمد البرعي، وذلك لمناقشة تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية."

أمريكا قلقة من قانون تنظيم التظاهر في مصر

وأشار البيان إلى أنه الاجتماع "تناولت المناقشات أيضاً موضوع قانون تنظيم الحق في التظاهر والأحداث التي وقعت ظهر اليوم، وطالب المجتمعون بالإفراج عمن تم احتجازهم اليوم أثناء مشاركتهم في التظاهرات احتجاجاً على القانون، وقد وعد رئيس الوزراء بمتابعة ما تسفر عنه تحقيقات النيابة العامة في هذا الشأن توصلاً للاستجابة لهذا المطلب."

 مصريون يسعون لإسقاط قانون التظاهر بـ"القانون"



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.