CNN CNN

السعودية: ضبط 277 عاملا مخالفا بالقصيم فقط

الخميس ، 05 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 20:00 (GMT+0400)
 

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)-- أعلنت السلطات السعودية، الثلاثاء، عن إلقاء القبض على 277 عاملا مخالفا في منطقة القصيم فقط، وذلك في حملتها التفتيشية بعد انقضاء مهلة تصويب الأوضاع في البلاد، مساء الأحد الماضي.

السعودية تعلن انتهاء مهلة العمالة المخالفة وحملة كبيرة الاثنين

واشارت السلطات بحسب التقرير المنشور على وكالة الأنباء السعودية الرسمية، "إلى أن هذه الحملات ستستمر في مختلف مدن ومحافظات المملكة."

السعودية: مليون غادروا غالبيتهم من اليمن

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي أثار موضوع "العمالة" في السعودية ضجة كبيرة وخصوصا على الصعيد الحقوقي مع تنامي الانتقادات لحقوق العمالة الوافدة إلى السعودية، وطريقة معاملتهم.

الأمن السعودي يستعد لضبط المخالفين وقلق بسفاراتهم

ويشار إلى أن السلطات وزارة العمل السعودية بينت في وقت سابق، الاثنين، عن انتهاء مهلة "تصويب أوضاع العمالة الوافدة" ليعلن بعدها مباشرة الناطق باسم الداخلية السعودية، اللواء منصور التركي عن بدء حملة لضبط المخالفين في المملكة.

السعودية ترد على انتقادها أمام مجلس حقوق الانسان



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.