CNN CNN

البحرين ردا على المعارضة: خطابنا الإعلامي للداخل والخارج واحد

الاثنين، 16 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 03:29 (GMT+0400)

المنامة، البحرين (CNN)-- أكدت السلطات البحرينية، الأحد على أن خطاب المملكة الإعلامي هو ذاته سواء الموجه للداخل أو الخارج، بحسب ما أورده تقرير نشر على وكالة الأنباء البحرينية الرسمية.

البحرين: إحالة 8 قضايا اتجار بالبشر للنيابة العامة

ونقل التقرير على لسان سميرة رجب وزيرة الدولة لشؤون الاعلام والمتحدث الرسمي باسم الحكومة، قوله: " أن خطابنا الاعلامي في الخارج والداخل يرتكز على أن مملكة البحرين دولة حضارية متمدنة لها تاريخ عريق في الحضارة والتشريع والحياة الاجتماعية والاقتصادية والعلمية وكل منظومة الحياة."

البحرين تؤيد وحدة الخليج والكويت تكشف مشروع بيان القمة

واضافت: "أن الخطاب الاعلامي الموجه الى المواطن هو ما يوجه الى الخارج لأن المواطن هو سفير البحرين الذى ينقل صورة بلاده للخارج."

ولي عهد البحرين ينفي اتهام أمريكا بـ"انفصام الشخصية"

واشارت رجب إلى أن "مملكة البحرين ليس لديها شيئا تخفيه.. وان هذا الادعاءات من جانب المعارضة به مغالطات وليس به اي شيء من الصحة وقد تعودنا ان تتحدث المعارضة بمثل هذا الخطاب دون مراعاة الحقيقة."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.