CNN CNN

تصريحات العاهل الأردني تثير جدلاً على تويتر

الثلاثاء، 19 آذار/مارس 2013، آخر تحديث 22:10 (GMT+0400)

الإمارات العربية المتحدة، دبي (CNN)-- أثارت تصريحات منسوبة للعاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، لمجلة "ذي أتلانتك" الأمريكية، جدلاً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ما بين مؤيد ومعارض ومشكك في صحة تلك التصريحات، والمغزى منها.

فكتبت @RenadAlmajali في هاش تاغ "تصريحات_الملك" قائلة: "عندما قرأت ما سبق نشره، توقعت يطلعلي بالآخر الكاميرا الخفية اكتشفت انو الحاقدين أسرع من أبو الحروف نشروها وبلشوا تحليل."

 وتعقيبا على بيان الديوان الملكي الأردني حول ما تم نشره علق @_AHA قائلا: "عزيزي الديوان الملكي، إحنا مش حمير، والصحفي مش أهبل، العبها على غيرنا. بكفي استحمار للشعب."

أما ‏@alaayusif فقد علقت مدافعة: "اقرؤوها فقط عن الأصل الانجليزي ستعلمون أن جلالته هو نبض الشارع الأردني، وهو قائد الإصلاح وقبل الربيع العربي ."

وعلقت @AbeerAbuTouq: "التصريحات جاءت غير مفاجئة، وقد سبق وعبر عنها الملك في جلسات مغلقة مع سياسيين ونشطاء، وفقا للدكتور محمد أبو رمان."

وكتب @Tafilyano_r قائلا: "الصحفي من مجلة أتلانتك هو من أنصار الوطن البديل، وهدفه واضح في إشعال الفتنة في الأردن لغايات صهيونية."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.