CNN CNN

مصر: مرسي يعلن عن تعديل وزاري قريب

الأحد، 21 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 08:13 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN) -- أعلن الرئيس المصري محمد مرسي السبت عن تعديل وزاري قريب، إلى جانب حركة للمحافظين، وذلك في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكد خلالها اعتماد مبدأ الكفاءة من أجل "أهداف الثورة،" في خطوة تأتي وسط اعتراضات واسعة على أداء حكومة هشام قنديل في السياسة والاقتصاد.

وقال الرئيس المصري، على حسابه الرسمي: "تعديل وزاري وحركة محافظين والأكفأ من سيتولى المسؤولية من أجل تحقيق أهداف الثورة."

وتابع مرسي بالقول: "نسعى لاستثمار حقيقي في مصر، والقروض كالدواء للجسد لا يُبنى عليها الجسد أو يعيش."

وكانت الحكومة المصرية قد تعرضت للكثير من الانتقادات في الفترة الماضية، على خلفية استفحال الأزمة السياسية والاقتصادية في البلاد.

وكانت الرئاسة المصرية قد أكدت مطلع أبريل/نيسان الماضي على بقاء حكومة هشام قنديل في منصبها، وأنه لا وجود لأي نية لتغير حكومي مرتقب، وذلك بعد قرار القضاء إعادة النائب العام السابق إلى منصبه.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.