CNN CNN

لبنان: غارة سورية تطلق صاروخا على منزل بـ"عرسال"

الجمعة، 03 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)
 
 صورة أرشيفية لطائرة سوخوي تابعة للقوات الجوية السورية

 

بيروت، لبنان (CNN)-- أعلنت تقارير رسمية اللبنانية، الأربعاء أن سلاح الجو السوري قام بغارة على بلدة عرسال الجردية، القريبة من الحدود بين البلدين مطلقا صاروخا على أحد المنازل فيها.

وجاء في تقرير لوكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، أن الصاروخ الذي أطلقته الطائرة الحربية السورية، استهدف منزلا لعائلة من آل عوض، الواقع بأطراف بلدة عرسال، دون وقوع إصابات حيث اقتصرت الأضرار على الجانب المادي.

ويشار إلى أن هذه الغارة أتت بعد تهديدات مستمرة من الجانب السوري واتهامات عسكريين موالين لنظام بشار الأسد بأن عددا من القرى والمناطق الحدودية داخل لبنان تعتبر منفذا حيويا لدخول مقاتلين بقصد تنفيذ مهام "إرهابية."

ويشار إلى أن هذه الغارة تأتي في الوقت الذي تستمر فيه التحذيرات الدولية من أن استمرار الأوضاع المتأزمة في سوريا قد ينساب إلى الدول الحدودية المجاورة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.