CNN CNN

لبنان: تحليق مقاتلات إسرائيلية، وسقوط صواريخ من سوريا

الأحد، 02 حزيران/يونيو 2013، آخر تحديث 16:08 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أشارت وسائل إعلام لبنانية إلى تحليق مكثف للطائرات الحربية الإسرائيلية في بعض مناطق البلاد، الأحد، بالتزامن مع سقوط صاروخين من الأراضي السورية.

وذكرت الوكالة الوطنية الرسمية أن المقاتلات الإسرائيلية حلقت، وعلى علو متوسط، في اجواء مناطق النبطية واقليم التفاح ومرجعيون والخيام، كما حلقت بكثافة فوق منطقة "جزين"، وعلى علو منخفض ودائري، فوق سهل البقاع ومحيط السلسلتين الشرقية والغربية". 

وتزامن تحليق المقاتلات الإسرائيلية مع سقوط صاروخ في وسط الهرمل مصدره سلسلة الجبال الشرقية، في حين سقط آخر في احياء الهرمل السكنية، حدا بالسلطات الأمنية إلى فرض طوق على المنطقة.

ولم يشر تقرير الوكالة الوطنية إذا ما تسببت الصواريخ في سقوط أي ضحايا أو أضرار مادية.

وتكررت حوادث سقوط صواريخ على الأراضي اللبنانية كان آخرها، الجمعة، حيث تعرضت عدة مناطق في شمال البلاد لقصف مكثف بأكثر من 15 قذيفة صاروخية انطلقت من داخل الأراضي السورية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.