CNN CNN

العريان: هناك مخطط إرهابي يقوده رجال أمن الدولة

الثلاثاء، 16 تموز/يوليو 2013، آخر تحديث 21:09 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر (CNN)-- قال عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، إن هناك مخططًا إرهابيا يقوده رجال أمن الدولة الذين عادوا لمواقعهم الوظيفية للانتقام من الشعب الذي أطاح بهم، وذلك في بيان صادر عن حزبه.

العريان: المهم الآن استعادة الدولة من الجنرالات

ونوه العريان في البيان المنشور على الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين، أن المخطط يهدف إلى "إلصاق تلك الجرائم بالمتظاهرين والتيارات السياسية الحرة التي تقود الثورة ضد الانقلاب العسكري."

العريان ينتقد تردد أمريكا برفض "الانقلاب" ويهاجم مؤيدي السيسي

وأشار العريان، الذي أدرج اسمحه على قائمة المطلوبين بملفات التحريض بحادثة الحرس الجمهوري: "عادت ظاهرة البلطجة في مواقع عديدة في القاهرة، والمحافظات ومارست ترويع المواطنين والاعتداء على المنشآت الخاصة والعربات لإخافة الشعب الذي استجاب لدعوة التظاهر السلمي التي أطلقها التحالف الوطني لدعم الشرعية."

أمر باعتقال قيادات الإخوان بأحداث دار الحرس



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.