CNN CNN

عائلة مرسي: لم نزر الرئيس ومحاولات تقنين اختطافه

الأربعاء، 21 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 19:00 (GMT+0400)

 

القاهرة، مصر (CNN)-- في أول مؤتمر صحفي لعائلة الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، أكد نجله، أسامة محمد مرسي، أن الأسرة لا تعرف مكان "اختطاف مرسي،" نافيا ما قيل على لسان السفير محمد العرابي من أنه قام بزيارة الرئيس، بحسب التقرير الذي نشر على الموقع الرسمي للإخوان المسلمين.

الجيش المصري: لا صحة لتقرير حبس مرسي بتهمة التخابر 

وجاء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في نقابة المهندسين، تأكيد أسامة على أن صحة والدته جيدة ونفسيتها قوية وعالية، وتعرف أن ما يدفعه الرئيس هو ضريبة وقوفه ضد الباطل" بحسب موقع الأخوان.

مصر: جمعة جديدة من تراشق المظاهرات

وشدد أسامة على "أن اسرة الرئيس لا تستجدي من أحد الإفراج عنه، خاصة من عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب، وانا أوكد على أن ما جرى للرئيس هو انتهاك لحرية رئيس جمهورية شرعي ومهزلة بكل المقاييس."

شاهد.. الأزمة المصرية بعيون CNN 

وفيما يتعلق بموضوع ما أوردته الأهرام الأحد حول أن الرئيس محبوس 15 يومًا على ذمة التحقيقات، علق أسامة قائلا: "هذا أكبر دليل على المهزلة التي تحدث، وما أكدها هو أن يخرج المتحدث العسكري لينفي ذلك، والمفترض أنه لا صلة له بالموضوع، وإنما النيابة هي التي تتحدث في هذه الأمور، متحديًا النيابة العامة أن تكون تعلم مكان اختطاف الرئيس."

مصر: تجديد حبس الشاطر والكتاتني وآخرين بقتل المتظاهرين

وحول الحالة الصحية للرئيس، أكد أسامة على "أن الرئيس غير مصاب بأمراض كبد وبصحة جيدة، وكان يعمل يوميًّا لمدة 18 ساعة ويمارس الرياضة بشكل يومي، محملاً المسؤولين عن هذا الأمر مسؤولية الحفاظ على سلامة الرئيس وعدم التعرض لصحته أو سلامته بأي سوء."

مصر: الإفراج عن مستشارة الرئيس المصري المعزول وآخرين



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.