CNN CNN

سياسي لبناني مؤيد للأسد يهدد بتدمير مكة

الجمعة، 13 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 18:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هاجم فايز شكر، الأمين القطري لحزب البعث في لبنان، والموالي لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، بشدة المملكة العربية السعودية وتحديدا الأمير بندر بن سلطان، الأمين العام لمجلس الأمن الوطني ومدير المخابرات، بعد قوله إن الاخير هدد بتدمير جبل قاسيون في سوريا. فرد عليه شكر في مقابلة على قناة الـ "otv" اللبنانية ، وهدده بتدمير مكة المكرمة على من فيها.

وأضاف خلال هذا الفيديو الذي جذب مشاهدات عديدة على موقع يوتيوب، ان الأوضاع في سوريا وصلت الى حالة هيستيرية، وان الأشهر الثلاثة المقبلة ستشهد تغيراً استراتيجياً للأوضاع لصالح الشعب السوري وممثله وهو "النظام الحالي".

ورد الكثير من المعلقين على ما أدلى به شكر. فقد قال عمّار كمال "طولوا بالكم ياحزب الشيطان بقيلنا شوي ونحرر سوريا من العلوية وسيأتيكم الدور بعدها يا نسل المجوس."

معلّق آخر أضاف، "عليك لعنة الله يا قذر والله هذا ختم وتبصيم بالعشرة على قرب نصر إخواننا المجاهدين في سوريا ،إذا كان هذا تفكير وعقلية احد قادتهم، فكيف بعامتهم وبهائمهم في سوريا"؟

من جهة أخرى، علق أحدهم بالقول "هذا الكلام صحيح مئة بالمئة عندما نكون أمة متفرقة لا نساعد بعضنا البعض شبابنا بالملاهي نسينا الجهاد اقبلنا على الدنيا مثل الوحوش .." وأضاف "عندما نكون هكذا، اعداؤنا سيستبيحون مكة والمدينة .."

وفيما دافع آخر عن موقف المملكة، قال "الله يحمي السعودية وحكامها وشعبها وارضها، اما انت يا صعلوك بتهدد المملكة بشوية عصابة فعلا انت احمق، كل حزب الله لا يعادل كتيبة."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.