CNN CNN

مصر: الجيش يطوق المهندسين بعد إطلاق نار

الأربعاء، 28 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 22:15 (GMT+0400)
 صورة أرشيفية من اشتباكات سابقة بين الأمن ومحتجين بالقاهرة

 

القاهرة، مصر (CNN)-- شهدت منطقة "المهندسين"، غربي العاصمة المصرية القاهرة، اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن ومسلحين مجهولين، تحصنوا داخل إحدى البنايات بشارع جامعة الدول العربية، دون أن تتوافر أنباء عن سقوط ضحايا.

وأفاد شهود عيان لـCNN بالعربية بسماع صوت إطلاق نار كثيف عند تقاطع شارعي جامعة الدول والبطل أحمد عبد العزيز، وسط انتشار قوات الأمن، المدعومة بآليات الجيش، في المكان.

القرضاوي: من خرج على مرسي من "الخوارج"

وذكر التلفزيون المصري في نبأ عاجل مساء الأربعاء، أن قوات الجيش والشرطة قامت بمحاصرة إحدى البنايات في حي المهندسين، حيث يتحصن بها عدد من المسلحين، يقومون بإطلاق النار باتجاه قوات الأمن.

الأمن يفض اعتصاماً للإخوان بصعيد مصر

وأفادت مراسلة CNN بالعربية بأن البناية التي تشهد المواجهات المسلحة، يوجد بها مقر صحيفة "اليوم السابع"، وأحد البنوك الكبرى، كما تقع على مقربة من مبنى السفارة القطرية بالعاصمة المصرية.

قتيل باشتباكات بين "الإخوان" والأمن بمصر

وأدت الاشتباكات إلى إثارة حالة من الهلع بين المارة وسكان المنطقة، التي شهدت ارتباكاً مرورياً، فيما قوات الجيش والشرطة بإغلاق المنطقة لمحاصرة المسلحين، الذين لم تتضح هويتهم على الفور.

مصر.. بلد الفراعنة أو الغاز المسيل للدموع؟



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.