CNN CNN

مان يونايتد يهزم ويغان ويواصل تصدر الدوري

الجمعة، 01 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)

لندن، بريطانيا (CNN) -- تمكن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من الحفاظ على صدارته للدوري المحلي بعد فوزه الكبير ليل الثلاثاء على ويجان، بينما واصل حامل لقب الموسم الماضي، جاره مانشستر سيتي، بمطاردته بعد فوزه بدوره على ستوك بثلاثية نظيفة.

وسيطر الشياطين الحمر على كافة مفاصل مباراتهم أمام ويغان، مع الأهداف التي توزعت بالتساوي بين خافيير هرنانديز وروبين فان بيرسي، فسجل الأول في الدقيقتين 36 و64، بينما سجل الثاني في الدقيقتين 43 و88.

أما مانشستر سيتي، فقد حققه فوزه بأهداف بابلو زاباليتا وإدين دجيكو وسيرجيو أغويرو بالدقائق 43 و56 و74 على التوالي، علما أن الهدف الأخير جاء من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة، استمر سيتي في مركز الوصيف برصيد 45 نقطة، خلف يونايتد المتصدر مع 52 نقطة، وحيل توتنهام هوتسبير ثالثا مع 39 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الرابع.

وفي سائر نتائج المرحلة، فاز فولهام على وست بروميتش بهدفين لهدف، في حين سقط ريدننغ أمام توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف لهدف، بينما تعادل سوانزي سيتي مع أستون فيلا بهدف لكل منهما، وهي نفس نتيجة ساوثهامبتون وأرسنال، في الوقت الذي فاز فيه وست هام يونايتد على نوريتش سيتي بهدفين لهدف.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.