CNN CNN

أبوتريكة يجدد مع الأهلي متنازلا عن 50% من قيمة عقده

الجمعة، 08 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 17:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- جدد نجم نادي الأهلي لكرة القدم، محمد أبوتريكة، عقده مع النادين السبت، متنازلا عن 50 في المائة من قيمة عقده، بعد الشائعات التي أشارت الى وجود خلاف بين إدارة النادي واللاعب واحتمالية انتقاله لأحد النوادي الخليجية.

ونقل تقرير نشر على الموقع الرسمي لنادي الأهلي "إن محمد أبوتريكة ضرب مثالاً يحتذى به في مدى الانتماء للنادي، بعدما قرر تجديد عقده لمدة عامين على بياض ودون أية شروط تاركاً كل التقدير لمسئولي الأهلي ثقة منه في تقديره بالشكل الذي يليق بعطائه."

وبين التقرير أن أبوتريكة "لم يكتف بذلك بل أبلغ مدير الكرة بالأهلي، سيد عبدالحفيظ بتنازله عن 50 في المائة من قيمة عقوده الجديدة تقديراً منه للأهلي الذي كثيراً ما أعطاه ومنحه الكثير خلال السنوات الماضية."

وأشار التقرير إلى أن "أبو تريكة قرر صرف النظر عن عرض بني ياس الإماراتي الذي طلب استعارة اللاعب لمدة ستة شهور وأعلن تمسكه بالأهلي حتى آخر لحظه."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.