CNN CNN

أتلنتكو مدريد يستغل سقوط برشلونة ويقلص الفارق لـ8 نقاط

الأربعاء، 20 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 11:00 (GMT+0400)
 صورة أرشيفية للاعبي نادي أتلنتكو مدريد

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تمكن نادي أتلنتكو مدريد من تقليص الفارق بينه وبين متصدر الدوري، نادي برشلونة، إلى ثمانية نقاط، بعد فوزه على نادي ليفانتي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

ويدين نادي أتلنتيكو مدريد الذي يعتبر ثاني أكبر الأندية بالعاصمة الإسبانية، بعد نادي ريال مدريد، بهذا الفوز إلى كل من اللاعب ادريان الفاريز الذي تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، قبل أن يحرز اللاعب خورخي ريسوريكسيون الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وأستغل نادي أتلنتكو مدريد الخسارة التي تكبدها نادي برشلونة أمام نادي ريال سوسيداد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع بذلك رصيد نقاطه إلى 47 نقطة جمعها من 20 مباراة فاز بـ 15 مباراة وتعادل باثنتين وخسر ثلاثا، ليحل بذلك ثانيا خلف متصدر الدوري، نادي برشلونة الذي بلغ رصيده 55 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة فاز بـ18 منها وتعادل بواحدة وخسر واحدة.

ويحل نادي ريال مدريد ثالثا على قائمة متصدري الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، يليه نادي ريال بيتيس بالمركز الرابع بـ34 نقطة، وخامسا نادي ملقا بـ32 نقطة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.