CNN CNN

السعودية: برازيلي للأهلي وكوري بصفوف الشباب

الثلاثاء، 22 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 17:28 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن النادي الأهلي السعودي أنه تمكن من التعاقد مع اللاعب البرازيلي الدولي، برونو سيزار، لاعب وسط نادي بنفيكا البرتغالي، ليحل بديلا عن الأرجنتيني دييغو موراليس، وذلك لمدة ثلاثة مواسم ونصف، بينما وقع نادي الشباب مع الكوري الجنوبي، كواك تاي هي، لموسم ونصف.

وقال بيان صادر عن اللجنة الإعلامية للنادي الأهلي أن الفريق استحوذ على بطاقة سيزار لثلاثة مواسم ونصف، على أن يصل إلى جدة هذا الأسبوع للانخراط في تدريبات الفريق.

ونقل البيان عن الأمير فهد بن خالد، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي،  قوله إنه "يقدر عتب الجماهير الأهلاوية من منطلق حبها لناديها ورغبتها في أن توقع الإدارة في وقت مبكر مع المحترف الأجنبي الرابع وكان يود في الفترة الماضية أن يخرج موضحًا لها الظروف والعقبات.. لكنه أجّل الحديث إلى ما بعد التوقيع مع اللاعب الجديد."

وبحسب ما قدمه بيان اللجنة الإعلامية فإن سيزار من مواليد 1988 ويلعب في خط وسط بنفيكا البرتغالي، وسبق له اللعب في صفوف كورنثيانز البرازيلي، ومثّل منتخب بلاده لفئة الشباب كما ارتدى قميص المنتخب البرازيلي الأول لمرتين أمام الغابون ومصر عام 2011.

أما نادي الشباب، فقد أعلن على موقعه الرسمي أنه وقع مساء الاثنين مع اللاعب الكوري الجنوبي كواك تاي هي، لمدة عام ونصف كمحترف آسيوي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم وذلك بعد أن لفحوصات طبية عقب صوله إلى العاصمة الرياض.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.