CNN CNN

الأهلي يواجه أورلاندو بإستاد الدفاع الجوي

الأربعاء، 20 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 23:00 (GMT+0400)
صورة أرشيفية للقاء سابق بين الفريقين

 

القاهرة ، مصر(CNN)-- وافقت وزارة الداخلية المصرية على إقامة لقاء فريقي الأهلي وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته في 10 نوفمبر/تشرين ثاني المقبل، بإستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بالقاهرة.

الأهلي يجبر أبوتريكة على البقاء حتى 2015

وأبلغ الإتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف،" النادي الأهلي في وقت سابق، عن رفضه إقامة اللقاء النهائي لبطولة دوري الأبطال بإستاد الجونة، الذي لعب عليه فريق الأهلي مباريات لدوري المجموعات، وذلك لعدم ملائمته الفنية والأمنية بنظره، كما شدد على إقامة المباراة بحضور جماهيري.

"الكاف" يؤجل إياب الأهلي وأورلاندو 24 ساعة

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ لـ CNN : "أبلغنا الأمن المصري بموافقته على إقامة لقاء أورلاندو بإستاد الدفاع الجوي، وبحضور جماهيري لم يتحدد عدده حتى الآن، خاصة أن اللوائح تقضي بتواجد الجماهير في أي مباراة نهائية."
هذا وخاطب النادي الأهلي وزارتي الدفاع والداخلية سابقاً، بعد خطاب الكاف، لحل أزمة ملعب مباراة نهائي بطولة دوري الأبطال.

أورلاندو يفجر المفاجأة ويطيح بالترجي التونسي

وأضاف عبد الحفيظ قائلاً: "نأمل أن نحقق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، كما نأمل أن تمر المباراة على خير، ودون حدوث ما يعكر الصفو في هذا التوقيت الحساس."

مصر: الأهلي إلى نهائي أفريقيا للمرة العاشرة

ويحل فريق الأهلي ضيفا على فريق أورلاندو بيراتس، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في 2 نوفمبر/تشرين ثاني المقبل.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.