CNN CNN

الأهلي: عبدالظاهر يقترب للانضمام للأفريقي

الخميس ، 19 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 03:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- أكد مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلي، هادي خشبة، أن مفاوضات ناديه مع الأفريقي التونسي لانتقال مهاجمه أحمد عبدالظاهر، ما زالت جارية لتحديد المقابل المادي للصفقة.

وقال هادي خشبة لـCNN بالعربية إن "المفاوضات مع الافريقي التونسي لانتقال عبدالظاهر، وصلت لمراحل متقدمة، وهناك تقارب فى وجهات النظر بين الناديين."

وكان مجلس إدارة الأهلي، قد قرر في وقت سابق عرض مهاجمه أحمد عبد الظاهر، للبيع وحرمانه من المشاركة فى كأس العالم للأندية، ومن مكافأة الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد رفعه إشارة رابعة في نهائي أفريقيا.

من جانبه أكد محمد شيحة، وكيل أحمد عبدالظاهر، أن اللاعب يدرس عدة عروض خلال الفترة الحالية، بعيداً عن العروض التى وصلت إلى مسؤولي النادي الأهلي، ولن يجبره أي مسؤول على الانتقال لنادٍ بعينه، أو قبول عرض معين.

وكيله: عبد الظاهر يعتذر عن "شارة رابعة"

وقال شيحة لـCNN بالعربية إن "عبدالظاهر لن يوافق على أي عروض تركية أو قطرية كما يردد البعض، وذلك حتى لا يؤخذ عليه أنه قام بإشارة رابعة لأهداف بعينها، ولأن لديه معايير معينة في النادي الذى سيلعب له مستقبلاً."

زكي يرفع علامة السيسي وتونسيون "رابعة الكامرونية"

وأضاف شيحة قائلاً: "عبدالظاهر تدرب مع الأهلي عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق بعد الفوز ببطولة أفريقيا بصورة طبيعية، خاصة أنه لم يبلغه أي مسؤول بإيقافه، كما أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ترفض منع النادي لأي لاعب من التدريبات"، على حد قوله.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.