CNN CNN

منتخب إنجلترا يفجر مفاجأة بفوزه على البرازيل

السبت، 09 آذار/مارس 2013، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- فجر منتخب إنجلترا مفاجأة كبيرة بعد أن تمكن من الفوز على نظيره البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن المباريات الودية التي تجري استعدادا لبطولة كأس العالم بنسخته البرازيلية العام 2014

ويدين المنتخب الإنجليزي بهذا الفوز الأول من نوعه منذ سنوات لكل من اللاعب واين روني الذي تمكن من افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، قبل أن ينهي زميله، فرانك لامبارد، آمال المنتخب البرازيلي في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وعلى الصعيد الآخر، سجل هدف نجوم السامبا اللاعب فريد، في بدايات الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 49.

وعلى صعيد المباريات الودية الأخرى التي جمعت بين عدد من أسماء كبار المنتخبات وأكثرها عراقة، تمكن منتخب ألمانيا من انتزاع فوز ثمين على نظيره الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في الوقت الذي تمكن فيه حامل اللقب العالمي، المنتخب الإسباني، من تجاوز نظيره الأوروغواي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من اكتساح نظيره السويدي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، إضافة إلى فوز منتخب الإكوادور على نظيره البرتغالي، في الوقت الذي إكتفى كل من المنتخب الهولندي والإيطالي بالتعادل بهدف لكليهما.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.