CNN CNN

ميسي يحقق انجازا جديداً بـ19 هدفاً

الثلاثاء، 30 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 14:01 (GMT+0400)

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تمكن نجم فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، من تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ كرة القدم  بتسجيله أهدافا في جميع فرق الدوري الأسباني الـ19 على التوالي في 19 مباراة متتالية بعدما سجل هدف برشلونة الثاني في مرمى سيلتا فيغو، السبت.

وانتهت المباراة التي أقيمت مساء السبت بتعادل 2-2 ضمن المرحلة 29 لمنافسات الدوري الأسباني.

وقال مساعد مدرب فريق البرشا، جودي رورا: "إنه رقم قياسي لم يسمع به أو يسجله أحد من قبل.. هذا يظهر كما هو عظيم هذا اللاعب."

فالمباراة هي رقم 19 على التوالي في الدوري الأسباني التي ينجح فيها النجم الأرجنتين في التسجيل مع فريقه البرشا، وبذلك يكون قد سجل أهدافا في جميع فرق الدوري الأسباني الـ19 على التوالي في 19 مباراة .

وقاد ميسي فريقه لتحقيق التعادل فى المباراة بعدما نجح فى تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 73من زمن المباراة، التي استهلها سيلتا فيغو بالتسجيل أولاً في الدقيقة 38 عن طريقه لاعبه ناتشو أينسا.

ونجح لاعب الفريق الكاتلوني، كريستيان تيو، في احراز هدف التعادل في الدقيقة 41 من زمن المباراة ليواصل الفريق تقدمه بهدف آخر سجله ميسي في الدقيقة 73 قبل أن يعود للتعادل مجدداً بهدف آخر لسيلتا عن طريق لاعبه بورخا اوبينا قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.