CNN CNN

جدل حول مكان مباراة البنزرتي والأهلي

السبت، 13 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 12:02 (GMT+0400)
 الأهلي استعاد لقب دوري الأبطال على ملعب رادس أمام الترجي

 

تونس(CNN)-- قال مسؤول في النادي البنزرتي التونسي إن النادي مصرّ على إجراء مباراة دور الـ16 من دوري رابطة الأبطال الأفريقية لكرة القدم، أمام حامل اللقب الأهلي المصري، في مدينة بنزرت، 60 كلم شمال العاصمة تونس، وليس في تونس العاصمة.

وجدد المتحدث الرسمي للنادي بسام الزواوي في تصريحات للإذاعات المحلية إصرار النادي على رفض إقامة المباراة في رادس "حيث أن إقامتها في بنزرت ستتيح الفرصة للأنصار بالتواجد بقوة."

وزيادة على مطلب إقامة المباراة في بنزرت، أضاف النادي البنزرتي مطلب حضور الأنصار.

وجرت العادة، بالنظر للظروف الأمنية التي تمر بها تونس منذ مغادرة الرئيس السابق زين العابدين بن علي البلاد إلى السعودية، أن تقام المباريات الدولية التي تستضيفها الأندية التونسية في العاصمة أمام مدارج خالية، حتى يتسنى للأمن السيطرة على الوضع.

غير أن تلك العادة جرى تجاهلها في بعض المناسبات آخرها كان بمناسبة مباراة الترجي التونسي، وصيف دوري الأبطال وديناموس الزيمبابوي، في الدور السابق من المسابقة، حيث حضرها الجمهور.

 وأبلغ مسؤولو البنزرتي مسئوولي الأهلي بموعد مقابلة الذهاب حيث حددوا الساعة الحادية عشرة بتوقيت غرينيتش من الأحد المقبل.

ويذكر أن البنزرتي أجرى مباراته السابقة في المسابقة أمام الاتحاد الليبي في ملعب رادس حيث تعادلا بهدف لهدف، قبل أن يفوز الفريق التونسي في مباراة العودة التي أقيمت في المغرب.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.