CNN CNN

"غودلفين" تجري مراجعة بعد فشل باختبار منشطات

الخميس ، 23 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 21:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أقر أحد مدربي الخيول في اسطبلات "غودلفين"، المملوكة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، في المملكة المتحدة، بمسؤوليته عن فشل 11 حصاناً في اجتياز اختبار للمنشطات.

وقال محمود الزرعوني، الذي من المقرر أن يمثل للتحقيق أمام لجنة تابعة لهيئة سباقات الخيول في بريطانيا BHA، في بيان نشر على موقع "غودلفين": "إنني في غاية الأسف لما حدث."

وتابع بقوله: "لقد ارتكبت خطأً كارثياً، لأن الخيول المعنية لم تكن تخوض أي سباقات في ذلك الوقت، ولم أكن أدرك أن ما قمت به يُعد مخالفاً لقواعد السباق."

وأشار البيان إلى أن الشيخ محمد بن راشد طلب إجراء مراجعة شاملة للنتائج التي أسفر عنها الفحص، قبل أن يتخذ أي إجراءات داخلية أخرى.

ومن ضمن 45 حصانا من اسطبلات غودلفين، خضعت للاختبارات، فشل 11 منها باجتياز الاختبارات.

وخلصت التحاليل إلى أن الخيول تناولت مواد ليس مسموحا استخدامها في بريطانيا سواء كانت مشاركة في السباقات أو أثناء التدريب.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.