CNN CNN

صراع بين الإنتر ودورتموند لضم محمد صلاح

الثلاثاء، 23 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 19:48 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- دخل اثنان من أكبر الأندية في أوروبا، هما إنتر ميلان الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني، في صراع على ضم لاعب المنتخب المصري وفريق بازل السويسري، محمد صلاح، اعتباراً من الموسم المقبل، بحسب ما أكد مصدر مقرب من اللاعب لـCNN بالعربية الثلاثاء.

وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إن اللاعب محمد صلاح وصله عرضان من الناديين الإيطالي والألماني، للانضمام إلى أي منهما بداية من الموسم المقبل، بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب مع فريق بازل السويسري، في أول تجربة احترافية له بالخارج.

وأضاف المصدر أن اللاعب يتحفظ في الوقت الراهن، عن الحديث بشأن العروض التي تلقاها، بسبب انشغاله مع فريقه في بطولة الدوري الأوروبي، وحسم لقب بطولة الدوري السويسري، مشيراً إلى أنه سيفصح عن تلك العروض في وقت لاحق، بعد الانتهاء من البطولتين.

إلا أن المصدر كشف عن أن اللاعب ربما "يفضل" الانتقال للدوري الألماني واللعب بصفوف دورتموند، لأنه "الأقرب لطريقة لعبه"، مشيراً إلى أن "قوة وشراسة الدوري الإيطالي"، قد لا تتناسب مع اللاعب في تلك الفترة من حياته الكروية.

وانضم صلاح، البالغ من العمر 21 عاماً، إلى الفريق السويسري منذ بداية الموسم الجاري، قادماً من نادي "المقاولون العرب"، مقابل 3.5 مليون يورو.

وساهم اللاعب مع وضع فريقه بصدارة بطولة الدوري المحلي، برصيد 57 نقطة، واقترابه من الاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي، بالإضافة إلى دوره في تأهل فريقه لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، لمواجهة تشيلسي الإنجليزي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.