CNN CNN

أبوتريكة "يسعد" بني ياس ويحيّر أنصار الأهلي

الاثنين، 08 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 12:59 (GMT+0400)
 
 النجم المصري محمد أبو تريكة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعد أن قاد النجم المصري محمد أبوتريكة نادي بني ياس الإماراتي إلى المركز الثاني في لائحة الدوري الإماراتي، خلف المتصدر العين، خلفت تصريحات أدلى بها وكيل أعماله الحيرة في صفوف أنصار النادي الأهلي المصري.

ونقل موقع النادي الأهلي، أكثر الأندية الأفريقية تتويجا، عن حازم الحديدي مدير أعمال أبو تريكة المعار إلى نادي بني ياس الإماراتي لنهاية هذا الموسم تصريحات أوضح فيها أن اللاعب لم يقرر بعد هل سيستمر مع النادي الإماراتي أم سيعود للأهلي بنهاية الموسم.

وفتحت تلك التصريحات الباب أمام توقعات الأنصار بأنه لن يكون بإمكانهم رؤية نجمهم المفضل مجددا بألوان النادي الأهلي، حيث أنها المرة الأولى تقريبا التي لا يجزم فيها بعودة اللاعب إلى مصر.

وسبق للأهلي أن أعلن أنه لن يتخلى عن لاعبه مهما كانت الظروف.

وقال الحديدي "قدم بني ياس بالفعل عرضا لأبو تريكة من أجل استمراره مع الفريق بعد انتهاء الإعارة" مضيفا "هذا شأن أبو تريكة وحده ولا يمكن أن يتدخل أحد فى هذا كما أنه له حق القبول أو الرفض بعد الاتفاق مع الأهلى وهل سيوافق على رحيله وتجديد الإعارة أم لا كما أن إدارة الأهلي لم يصدر عنها ما يوضح موقفها من ترك اللاعب وبقائه في الخليج."

على أنه من الممكن أن يكون لتأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، دور في قرار اللاعب، حيث من المتوقع أن يعود حكما إلى الأهلي في حال جددت مصر العهد مع المونديال.

وجاءت تصريحات الحديدي بعد أن أحرز أبو تريكة هدف اللقاء الوحيد الذي فاز به نادي بني ياس على نادي الشباب في الدوري الإماراتي لكرة القدم. واستعاد بني ياس بذلك مركز الوصافة، بعد أن رفع رصيده الى 41 نقطة، متجاوزاً فريق الأهلي بنقطة واحدة.

وتنعش النتيجة آمال بني ياس في ضمان بطاقة اللعب في الدوري الآسيوي لكرة القدم.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.