CNN CNN

الزمالك يتلقى أولى هزائمه خلال الموسم

الجمعة، 10 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 02:18 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN) -- تلقى فريق الزمالك المصري أولى هزائمه في بطولة الدوري الممتاز، على يد ضيفه، فريق بتروغيت، بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة 13 للمجموعة الثانية، في اللقاء الذي أقيم على إستاد الدفاع الجوي.

هزيمة الزمالك أمام بتروغيت ، لم تكن هي الهزيمة الأولى للفريق الأبيض في بطولة الدوري الممتاز فقط، بل أنها الخسارة الأولى التي يتعرض لها الفريق في كل البطولات التي لعب فيها هذا الموسم.

افتتح مهاجم فريق بتروغيت، محمد كوفي، أهداف اللقاء في الدقيقة 31، وتعادل عبد الله سيسيه للزمالك في الدقيقة 37، وأحرز البديل محمد رجب هدف الفوز لبتروغيت في الدقيقة 87.

ودخل الزمالك لقاء بتروغيت وهو يمتلك رقما قياسيا في تاريخ بطولة الدوري الممتاز بعشرة انتصارات متتالية، وخسارة الزمالك أمام بتروغيت أجلت حسم تأهله للمربع الذهبي، وتوقف رصيده عند 30 نقطة، وحافظ على صدارة المجموعة الثانية، فيما رفع فريق بتروغيت رصيده إلى 16 نقطة، واحتل المركز الخامس.

وظهرت الإثارة في اللقاء حتى قبل انطلاقه، حينما ترك حارس المرمى الاحتياطي أحمد الشناوي ، معسكر الفريق غاضبا بعدما علم بأنه لن يلعب أساسيا.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.