CNN CNN

بالصور بكاء البطل وفرحة الفوز .. بيكام يودع ملاعب الكرة

الثلاثاء، 18 حزيران/يونيو 2013، آخر تحديث 19:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ودع اللاعب البريطاني العالمي ديفيد بيكام ملاعب الكرة في مباراته الأخيرة، السبت، بين دموع الرحيل وفرحة الفوز.

 

 

وخاض اللاعب مباراته الأخيرة مع فريقه باريس سان جيرمان، ضد فريق بريست، السبت، التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

 

وتقلد اللاعب شارة الكابتن بناء على قرار فريقه في آخر مبارياته، وبدأ بالبكاء عندما قرر المدرب استبداله بالأرجنتيني إيزيكيل لافيتسي في الدقيقة 81 من المباراة.

 

 

ووقف جمهور وصل عدده إلى 45 ألف مشجع حضروا المباراة احتراماً للاعب من بينهم زوجته المغنية البريطانية الشهيرة، وعضو فرقة سبايس غيرلز، فيكتوريا.

 

 

واذاع الاستاد اغنية 'مرحبا.. وداعا' لفرقة بيتلز كما تم عرض فيلم يظهر لقطات للوقت الذي أمضاه في النادي قبل ان يتقدم بيكام إلى منصة التتويج وعلم انجلترا حول كتفيه.

 

 

 

قام أعضاء فريق سان جيرمان بمعانقة  بيكام قبل مغادرته للملعب بعدما صنع الهدف الثاني الذي سجله بلاز ماتودي.

نترككم مع أجواء المباراة بالصور:

 

 

 

 

 

 

 

 

 



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.