CNN CNN

الاتحاد المصري: مباريات الدوري ستقام نهاية الأسبوع

السبت، 20 تموز/يوليو 2013، آخر تحديث 10:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- تراجعت وزارة الداخلية المصرية، عن قرارها السابق بعدم تأمين مباريات بطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يومي الخميس والجمعة ، وأبلغت اتحاد كرة القدم بتأمينها لمباريات الجولة الـ 17 ، على أن تقام أيام الجمعة والسبت والأحد.

وقال عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم المصري أحمد مجاهد لـ CNN بالعربية  " وزارة الداخلية تراجعت عن قرارها السابق بعدم تأمين مباريات الجولة الـ 17 لبطولة الدوري الممتاز ، وأبلغتنا بأنها ستؤمن مباريات الجولة."

وأضاف مجاهد "تراجع وزارة الداخلية  جاء بعد جهود بذلها وزير الرياضة العامري فاروق، مع وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم ، وسيواجه فريق الزمالك ضيفه فريق الإسماعيلي يوم الجمعة، على أن يلتقي فريق الأهلي مع الغونة يوم السبت "

وكانت روابط أولتراس الأهلي والزمالك ، قد أعلنا أنها سيقتحم مباراتي الأهلي مع الغونة ، والزمالك مع الإسماعيلي ، في حال الإصرار على إقامة مباريات الدوري بدون حضور جماهيري.

وتابع عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم قائلا " موافقة وزارة الداخلية على تأمين مباريات الجولة الـ 17 ، أنقذ البطولة من الإلغاء للموسم الثاني على التوالي."  

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن أنه تقرر تأجيل مباريات الدوري الممتاز، والتي كان من المقرر إقامتها هذا الأسبوع، ومطلع الأسبوع الجاري، إلى "أجل غير مسمى"، بسبب الاضطرابات الأمنية التي تشهدها البلاد حالياً، وفي ضوء الاحتجاجات التي دعا إليها قوى المعارضة في الـ30 من الشهر الجاري وذلك بناءً على طلب الجهات الأمنية المختصة."

غرائب الكرة المصرية.. مباراة على ملعبين

كما سبق لاتحاد الكرة أن أعلن على موقعه الرسمي أن مجلس إدارته سيعقد اجتماعاً طارئاً السبت، لإعلان نتائج اجتماع كل من نائب رئيس الاتحاد، حسن فريد، والمدير التنفيذي للاتحاد، ثروت سويلم، مع المسؤولين في وزارة الداخلية، حول تداعيات التطورات الأمنية على مستقبل بطولة الدوري لهذا الموسم.

طولان: النظام المصري يعتبر كرة القدم محرّمة



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.