CNN CNN

المانشستر يرفض عرض تشيلسي للحصول على مهاجمه روني

السبت، 17 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 00:01 (GMT+0400)

لندن، بريطانيا (CNN)-- رفض بطل الدوري الإنجليزي الممتاز نادي المانشستر يونايتد، عرضاً من منافسيه بنادي تشيلسي لنقل مهاجم المانشستر واين روني إليه.

ونشر نادي تشيلسي بياناً، الأربعاء، قال فيه القائمون على النادي إن تشيلسي تقدم بعرض للمهاجم روني على شكل "اتفاقية مكتوبة" لنقله إليهم.

ورغم أن المبلغ لم يعلن بعد، إلا أن تقارير بريطانية أشارت إلى أن عرض تشيلسي اشتمل على مبادلة روني بلاعب الجناح خوان ماتا، ولاعب الدفاع ديفيد لويز، بالإضافة إلى مبلغ من المال، وهي ادعاءات نفاها نادي تشيلسي على الفور.

وأضاف النادي في بيانه، أنه "ورغم أن شروط الإتفاقية تعد سرية، ولكن لصرف الشك وتأكيداً على أن ما تتداوله وسائل الإعلام في سيدني (وهي المدينة التي يتواجد فيها نادي المانشيستر حالياً في جولة) بعيد كل البعد عن الصحة، يود النادي أن يشير إلى أن الاتفاقية لا تشتمل على تحديد سعر للشراء أو نقل اللاعبين من تشيلسي أو حتى إعارتهم لنادي مانشيستر يونايتد."

ورغم كثرة الشائعات الدائرة حول النادي، إلا أن روني أشار إلى عدم رضاه بوجوده في نادي مانشيستر، حتى أنه قدم طلباً لنقله إلا أن المدير الجديد للنادي، ديفيد مويس، الذي خلف المدرب القديم للنادي العريق، أليكس فيرغسون، رفض طلب اللاعب، مؤكداً للصحفيين أن "واين ليس للبيع"، و"أنه لاعب ينتمي لنادي المانشيستر يونايتد، ولطالما سينتمي لليونايتد."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.