CNN CNN

الفراعنة يواجهون مالي بالمغرب

الثلاثاء، 20 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 01:00 (GMT+0400)

القاهرة ، مصر (CNN)-- اتفق إتحاد كرة القدم المصري مع إحدى شركات التسويق الرياضي  على أنه تقام مواجهة منتخب مصر بنظيره المالي ، يوم 14 أغسطس/ آب المقبل، بالمملكة المغربية . 

وقال مدير الإعلام باتحاد الكرة المصري عزمي مجاهد لـ CNN بالعربية " تم الاستقرار على خوض منتخب مصر مباراته الودية مع منتخب مالي يوم 14 أغسطس/آب المقبل بالمغرب، ضمن أجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا "، في إطار استعداداته لمواجهة غينيا المقرر إقامتها في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، في الجولة الأخيرة للمرحلة الثانية لتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل."

وأضاف مجاهد " إقامة لقاء الفراعنة مع مالي بالمغرب، جاء بسبب الوضع الأمني الذي التي تمر به مصر في الوقت الحالي، وكانت هناك محاولات لإقامة اللقاء بالقاهرة ، أملا في هدوء الأوضاع الأمنية مع موعد اللقاء، إلا أنه تم الاستقرار فى النهاية على خوض اللقاء بالمغرب."

وكان اتحاد كرة القدم، قد أعلن الأسبوع الماضي إلغاء بطولة الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، بعد أن طلبت وزارة الداخلية تأجيل الجولة الأخيرة قبل الدورة الرباعية، لأجل غير مسمى، بسبب أحداث ثورة 30 يونيو/حزيران الماضي.

وتابع مجاهد قائلا " اتحاد الكرة يحصل على 50 ألف دولار، من الشركة الراعية مقابل خوض المباراة، وأن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة  بوب برادلي وافق من البداية على إقامة اللقاء بالمغرب."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.