CNN CNN

أول لقاء لميتسو بعد إصابته بالسرطان

السبت، 31 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)

 

باريس، فرنسا(CNN)-- في أول لقاء صحفي له منذ إصابته بمرض السرطان، اعترف المدرب الفرنسي برونو ميتسو بأنّ "أصعب مباراة يخوضها في حياته مازالت متعادلة."

 وقال المدرب الفرنسي في تصريح نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية " أنا في منتصف المباراة وأريد الفوز بها قبل الوصول إلى التمديد."

وكان ميتسو في دبي، مدربا للوصل، عندما علم بالمرض في أكتوبر/تشرين الأول.

ووصف وقع الصدمة التي شعر بها، عندما تحول للمستشفى لإجراء فحص دم فإذا بالأطباء يبلغونه أنه "في المراحل الأخيرة من سرطان أصاب كبده والقولون والمعدة."

ووصف كيف انهار بالبكاء مع زوجته السنغالية حيث شعر بالأسف وهو والد ثلاثة أطفال.

وفقد المدرب شعره الطويل الذي لطالما عرف به، غير أنه يقول إنّه راض الآن "لشعوره بكونه بات أفضل بكثير بعد أن أخذ له الأطباء صورة ضوئية بداية الأسبوع."

ويبلغ ميتسو 59 عاما وقاد الإمارات لإحراز أول ألقابها الخليجية عندما نظمت البطولة عام 2007، كما قاد العين لأول لقب في النسخة الجديدة من دوري أبطال اسيا عام 2003.

وقبل ذلك قاد منتخب السنغال الى ربع نهائي مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، وفاز في نفس البطولة على منتخب بلاده الفرنسي بهدف دون مقابل.

قطر تعلن تعيين ميتسو خلفا لفوساتي



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.